فرع المنظمة بالبحيرة يشيد بالمؤتمر الدولي الرابع لكلية الدراسات الإسلامية للبنات بالإسكندرية

فرع المنظمة بالبحيرة يشيد بالمؤتمر الدولي الرابع لكلية الدراسات الإسلامية للبنات بالإسكندرية

 




متابعة : سعد زيدان


حيث جعل فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب المحور الرئيس للمؤتمر  من خلال حلقات فضيلة الإمام الأكبر على التليفزيون المصري ( الإمام الطيب )  بمثابة نقطة انطلاق لفهم بعض الأحداث المفصلية  على الساحة مثل  العنف والتطرف و جمع شتات الأمة و كلمتها  والتصدي للفكر الهدام و التصدي لزعزعة القواعد المتفق عليها شرعا و التصدي لأي عبث فكري قائم على هدم الأصول أو مايثيره غلاة الفكر بنوعيه سواء ما يتعلق بالإلحاد أو ما يتعلق بدعاة التكفير والإرهاب .

كما يشيد فرع المنظمة بقيادة الكلية متمثلة في سيادة العميدة و السادة الوكلاء و مسئولي المؤتمر لهذا الفكر البناء والمادة الثرية التي تنصب حول التطوير بلا هدم و الخروج بالأصول إلى الحداثة فهذا طريق الأزهر القويم وتلك سمة الأزهر منارة الإسلام في كل زمان ومكان . 

ويدعو فرع المنظمة الباحثين في اغتنام تلك الفرصة العظيمة و المشاركة في أعمال المؤتمر المبارك

اكتب تعليق