محمد درويش بدايتي مع بكار و مسلسل مع سبق الاصرار اضاف لي

محمد درويش بدايتي مع بكار و مسلسل مع سبق الاصرار اضاف لي

 




حوار عبر الاثير  : روان العمدة

 قدم صوت «بكار» أكثر من ممثل، كان أول من قدم الشخصية هو الفنان محمد درويش، عندما كان عمره 8 سنوات. لكنه قدمه عاما واحدا واستكمل بعد ذلك الممثل عمرو مصطفى. الآن أصبح الفنان محمد درويش، ممثلا شابا.. شارك فى عدد من الأفلام والمسلسلات، كان أخرها دوره البارز فى مسلسل «شهادة ميلاد» مع النجم طارق لطفي. ليصبح وجهه معروفا ومألوفا  وفى حوار عبر الاثير مع الفنان  محمد درويش

بداية دخولك مجال التمثيل و اول اعمالك ؟

بداية دخولي الفن من خلال اداء الصوت لشخصية بكار في سن  ١٢ عام .

ماهو العمل الذي لديه فضل في ظهورك ؟

ظهوري في مسلسل سبق الاصرار للنجمة غادة عبد الرازق بداية الشهرة من خلال  شخصية الديلر الي بيدمر ابنها والناس بدأت تعرفني من خلاله .

هل كواليس حكاية بالورقة و القلم كانت ممتعة ؟

الكواليس كانت مليئة بالبهجة و السرور و التعاون و كان في تعاون بين الممثلين و المخرج و كلنا خايفين على شغل بعض و يسرا فنانة جميلة و متواضعة و هادية .

 

هل واجهت ضغوط و صعوبات اثناء التصوير ؟

الصعوبة في تصوير الحلقة قبل عرضها بيومين ولكن بنهون على بعض الصعوبات .

 

كيف عرض عليك الدور ؟

تم عرض الدور من خلال الشركة المنتجة و المنتج امين جمال وشاركت في بنات موسي و ربع ايراط  و ده ثالتث عمل مع الشركة المنتجة و المنتج امين جمال .

اي الي شدك للدور ؟

الشخصية مختلفة لاني ماعملتش لايف كوميدي قبل كده ولكن القلق كان هل الناس هتتقبل الشخصية او لا و لكن الحمدلله كان في اقبال على الشخصية .

 

هل واجهت ضغوط و صعوبات اثناء التحضير للمسلسل ؟

لا لم اوجه اي مشكلة

 

ما هو السبب لعدم اختيار الجيل الجديد و الشباب لادوار البطولة المشتركة ؟،

السبب هو ان الشركات المنتجة بيختاروا نجم كبير معروف لتحصيل الايرادات  و لكن هناك شركات انتاج لديها الجرأة لاظهار الوجوه الجديدة مثل شركة اروما و شركة  محمود احمد  عبد العزيز  و هناك اعمال ضمت وجوه جديد و نجحت مثل الاب الروحي و الطاوس  و حدوتة بيت العز .



اكتب تعليق

أحدث أقدم