المهندس اشرف رشاد رئيس الاغلبية بمجلس النواب يفتح النار على اتحاد الكرة

المهندس اشرف رشاد رئيس الاغلبية بمجلس النواب يفتح النار على اتحاد الكرة

 




 متابعة : سعد زيدان ونورهان الريانى

قال المهندس اشرف رشاد ،  رئيس الأغلبية البرلمانية،  أن اتحاد الكرة يتعامل مع الدولة المصرية والبرلمان ، بأنه في سماء اعلي من المحاسبة والمراقبة ، لافتا الي أنه عندما كان يرأس لجنة الشباب تم توجيه الدعوة اكثر من مرة  للمهندس هاني ابو ريدة الذي كان يرفض الحضور دائما .

 

 واوضح خلال اجتماع لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة طلبات احاطة ضد فساد اتحاد الكرة ،  ان النواب ممثلين عن الشعب  المصري ، وعندما يتم سؤال وزارة الشباب عن اسباب عدم حضور هاني ابوريدة  للجنة ، كان رد الوزارة انه تم توجيه الدعوة له ، متسائلا : كيف كان يظن انه خارج ولاية الدولة المصرية .

 

 وتساءل: كيف  لاتحاد الكرة الا يريد لمجلس النواب الذي يمثل ضمانة للشعب المصري، يمارس صلاحياته من خلال نوابه ويقول مسئولون الاتحاد  دائما : لسنا تابعين لكم ولا تابعين للوزارة ولا اللجنة ليس لها سلطة علي اتحاد الكرة .

 

وتابع : اتحاد الكرة  في سماء اعلي من المحاسبة والمراقبة حتي في الفشل الذريع في امم افريقيا لم نحاسبهم.

 

واشار رشاد ، الي اننا نحترم  المواثيق الدولية ولكن النقاط المالية التي تنفق عليها الدولة المصرية علي تلك الاتحادات لابد من مراقباتها .

 

 وأختتم حديثه: أشكر  النائب محمود حسين  على  الجرأة  في مناقشة طلبات الاحاطة " وتابع :" نحن امام نقطة فاصلة يجب ان نعيد صياغة التاريخ بها ويكون للدولة كلمة علي الاتحاد ".

اكتب تعليق

أحدث أقدم