إزالة 53 حالة تعدى باجمالى مساحة 8100 م2 ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات

إزالة 53 حالة تعدى باجمالى مساحة 8100 م2 ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات


 


البحيرة-ايمان حمودة

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

 

 أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

 

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 53 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 8100 م2  وذلك على النحو التالى  إزالة 22 حالة تعدي على الري بمساحة 2488 م٢ بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار ، كما تم إزالة حالة تعدي على الرقعة الزراعية بمساحة 200 م².

 

إزالة  عدد 7 حالات تعدي  بمساحة 2320 م٢ على أراضي الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بحوش عيسى عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض وتند صاج.

 

إزالة عدد 10 حالات تعدى بمساحة 1641 م٢  بنطاق قريتى أريمون وفيشا بالمحمودية عبارة عن مبانى بالطوب الابيض والأحمر وسملات خرسانية.

 

تنفيذ عدد 6 قرارات إزالة تعدي علي أملاك الصرف والري بمساحة 526 م٢ عبارة عن وضع مواسير ومعديات علي حرم الصرف والري بالدلنجات.

 

  كما تم إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية كوم زمران بمساحة 220 م و ردم حفر لانشاء قواعد خرسانية بقرية المسين.

 

ازاله 3 حالات تعدي بمساحة 485 م٢  بنطاق وحدتي  محله الأمير والساحل برشيد

 

  إزالة أعمال وفك شدةخشبية بمساحة 150 م بقرية الابعادية بدمنهور.

 

إزالة مباني مخالفة في المهد بمساحة 70 م٢ بدون ترخيص خارج الزمام  بنطاق وحدة أحمد عرابي ببدر.

اكتب تعليق

أحدث أقدم