١١٥ ألف و٢٢٠ طالب وطالبة تقدموا لأداء الإمتحانات فى مادة العلوم بـ ٧٠٠ لجنة

١١٥ ألف و٢٢٠ طالب وطالبة تقدموا لأداء الإمتحانات فى مادة العلوم بـ ٧٠٠ لجنة

 



مع تطبيق الإجراءات الإحترازية انطلاق رابع ايام إمتحانات الشهادة الإعدادية ....

 

١١٥ ألف و٢٢٠ طالب وطالبة تقدموا لأداء الإمتحانات فى مادة العلوم بـ ٧٠٠ لجنة بالإدارات التعليمية الثماني عشر.

 

البحيرة – نهال العلقامى 

 

 تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بمتابعة سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية العامة وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة والمناخ الملائم لحسن سيرها وإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين مع التأكيد على وسائل التهوية والإضاءة الكافية داخل اللجان والإلتزام بكافة القرارات الوزارية بدخول الطلاب للجان من خلال طابور متباعد وتوزيع الكمامات وتوافر المطهرات الكافية وإجراء المسح الحرارى والتعقيم .

حيث شهد اليوم الثلاثاء ٢٠٢٢/٢/١ إستئناف إمتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الرابع  والتى يؤدى بها الطلاب الإمتحان فى مادة العلوم من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر ظهرا وذلك وسط إجراءات وتدابير إحترازية مشددة نفذتها مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بالتعاون والتنسيق مع الإدارات التعليمية  والوحدات المحلية بنطاق المحافظة لضمان صحة وسلامة الطلاب وحسن سير الإمتحانات بسهولة ويسر وتذليل ما يعترضها من معوقات .

حيث إنتظم سير الإمتحانات دون أي مشاكل ولم تتلق غرف العمليات الفرعية والغرفة المركزية أي شكاوى حتى الآن .

من الجدير بالذكر أن إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية يبلغ ١١٥ ألف و٢٢٠ طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات فى ٧٠٠ لجنة بالإدارات التعليمية الثماني عشر .

كما يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية المهنية ٤٥٤٥ طالب وطالبة، بالإضافة إلى عدد ٤٨ طالب وطالبة إعدادية تربية خاصة فى ٤ لجان .

 

كما يتم متابعة سير الإمتحانات أولاً بأول  من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية والتي تم ربطها بغرف العمليات الفرعية داخل كل إدارة تعليمية لتذليل المعوقات والتغلب على أية مشاكل طارئة قد تحدث .

اكتب تعليق

أحدث أقدم