طارق حامد لمرتضى منصور:: المساواة بالأعلى فئة في الفريق وعدم وضع قيمة مالية أقل

 

 


متابعة : كريم القسطاوى

قال الإعلامي محمد شبانة إن طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك طلب من مسئولي ناديه أن يكون اللاعب الأخير الذي يتم التجديد له من بين كل اللاعبين المطلوب التجديد لهم في الوقت الحالي.

 

وأضاف شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس، المٌذاع على فضائية ETC: "جاءت رغبة طارق حامد أن يكون اللاعب الأخير الذي يتم التجديد له بسبب رغبته في المساواة بالأعلى فئة في الفريق وعدم وضع قيمة مالية أقل بالنسبة له.

 

وتابع شبانة: "في الوقت ذاته أكد طارق حامد لمسئولي الزمالك أنه سينتظرهم ولن يوقع لأي نادي لحين وضوح الموقف بالنسبة لهم وأن الأهم بالنسبة له هو تقديره من الناحية المالية.

 

كان قد تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الصفقات الجديدة التي سيبرمها لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة.

 

وقال مرتضى منصور: "أمير مرتضى أرسل لي خريطة وخطة للتعاقد مع أسماء كبيرة لتدعيم فريق الكرة بنادي الزمالك".

 

أضاف رئيس الزمالك: "سنبدأ العمل وستكون هناك صفقات وتدعيمات كبيرة في صفوف الفريق".

 

وعن تجديد عقود اللاعبين قال: "سنجدد لكل اللاعبين الذين يريدون ارتداء قميص الزمالك، ومن يرى أنه لا يرغب في اللعب داخل النادي سنوجه له الشكر".

 

يعقد اليوم الثلاثاء مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  والجهاز الفني لمطالبتهم بتحقيق نتيجة ايجابيه أمام الوداد المغربي في المباراة المقبلة واسعاد جماهير القلعة البيضاء.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري بالدار البيضاء.

 

ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.

 

اكتب تعليق

أحدث أقدم