بفارق 120 صوت فوز الدكتور عبد السند يمامة برئاسة حزب الوفد وهزيمة المستشار بهاء ابو شقه

 

 


متابعة : سعد زيدان

 

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات رئاسة حزب الوفد، عن فوز الدكتور عبد السند يمامة برئاسة حزب الوفد في الانتخابات التي أجريت اليوم الجمعة. وجاءت النتيجة كالآتى :

إجمالى عدد الحضور 3293 ناخبا ، الأصوات الصحيحة 3216 صوتا ، عدد الأصوات الباطلة 77 صوتا ، حصل المستشار بهاء أبو شقة على 1548 صوتا ، والدكتور عبد السند يمامة 1668 صوتا.

 

بدأ التصويت في انتخابات رئاسة الوفد 2022، في الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، في المقر الرئيسي لحزب الوفد في الدقي بالجيزة، تحت إشراف قضائي كامل، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، واستمر حتى الخامسة مساءً.

 

وتنافس على منصب رئاسة حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، والدكتور عبد السند يمامة عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس معهد الدراسات السياسية في الحزب.

 

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات اطمأنت تمامًا على كل الإجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية، حيث يقوم القضاة رؤساء اللجان الانتخابية بفرز الصناديق، تحت إشراف 3 من مستشارى وقيادات هيئة النيابة الإدارية، على أن يقوم رئيس اللجنة القضائية المُشرفة بإعلان النتيجة النهائية.

 

وتضم اللجنة المُشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022 كلًا من: فؤاد بدراوى سكرتير عام الحزب مقرراً، وعيد هيكل نائب رئيس الحزب ونائباً لمقرر اللجنة، والنائب محمد مدينة نائب رئيس الحزب عضواً، وعباس حزين سكرتير مساعد الحزب عضواً، وكاظم فاضل سكرتير مساعد الحزب عضواً، والدكتور وجدى زين الدين عضو الهيئة العليا ورئيس تحرير جريدة الوفد عضواً، وأيمن محمد سيد المدير المالى للحزب عضواً.





اكتب تعليق

أحدث أقدم