إزالة 27 حالة تعدى باجمالى مساحة 28827 م2 بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

إزالة 27 حالة تعدى باجمالى مساحة 28827 م2 بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

 


 

البحيرة: سحر معروف

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا  لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

 

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة باستمرار و تكثيف حملات إزالة كافة  التعديات ومنع اى تعدى جديد نهائيا وازالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية ،وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية. والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

 

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 أسفرت عن إزالة 27 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 28827 م2  وذلك على النحو التالى إزالة حالة تعدي فى المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 21000 م٢ ( ٥ أفدنة ) بطول 120 م بقريه بقريه الحمراء بوادي النطرون  وتم مصادرة  مواد البناء من طوب بلوك واسمنت.

 

إزالة حالتي تعدي علي الاراضي الزراعية بمساحة 590 م٢ بقرية طيبه بالدلنجات.

 

  إزالة حالتى تعدى بالبناء المخالف على الاراضى الزراعية بمساحة 370 م٢ بقرية لقانه بشبراخيت عبارة عن قواعد وسملات خرسانية وشدة خشبية.

 

إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 383 م٢ بايتاى البارود

 

إزالة  3 حالات تعدي بمساحة 4100 م٢ بادكو عبارة عن اسوار طوليه وعرضيه وتقسيم الأرض وعمل أساسات من الحجاره البيضاء لتبويرها

 

إزالة 13 حالة تعدي بمساحة 1946 م٢ بنطاق الوحدات المحلية لكوم شريك والطود وصفط العنب والبريجات بكوم حماده

 

  إزالة 3 حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة 438 م٢  بقري فيشا وأريمون بالمحمودية عبارة عن مبانى بالطوب البلوك و سملات وقواعد خرسانيه

اكتب تعليق

أحدث أقدم