ازالة 67 حالة تعدى بنطاق 10 مراكز بالبحيرة

ازالة 67 حالة تعدى بنطاق 10 مراكز بالبحيرة


البحيرة- سحر معروف

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا  لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور  مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة باستمرار و تكثيف حملات إزالة كافة  التعديات ومنع اى تعدى جديد نهائيا وازالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية ،وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية. والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 أسفرت عن إزالة 67 حالة تعدي بنطاق 10 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 10152 م2  وذلك على النحو التالى :-

-  تنفيذ 12 حالة تعدي  علي الأراضي الزراعية  علي مساحة 3640 م٢  بنطاق الوحدات المحلية لقري زاوية صقر وكوم الفرج وآدم والشجاعة عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الابيض بأبو المطامير.
إزالة 14 حالة تعدي على الأراضي الزراعية  واملاك الدوله بقري الحمراء و كفر داود و بنى سلامه بوادي النطرون على مساحة 1727 م٢ وسور بطول 580 م طولى.

إزالة 6 حالات تعدي بمساحة 1051 م٢ بايتاي البارود.
 إزالة 11 حالة تعدي بمساحة 829 م٢ بنطاق الوحدات المحلية بالنجيلة وواقد بكوم حماده
 إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 753 م٢ خارج الحيز العمراني بمدينة كفر الدوار وقرية بولين.

إزالة 6 حالات تعدي بمساحة 584 م٢ بقريتي دسونس والابعادية بدمنهور 

 إزالة 5 حالات تعدي على حرم الري و الأراضى الزراعية بمساحة 510 م٢  بقرية ابو الشقاف بحوش عيسى.

 إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 399 م٢ خارج الحيز العمراني طوب أبيض وشده خشبية بشبراخيت

إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 399 م٢ بالمحمودية عبارة عن  شدات خشبية فك شده خشبيه وحديد تسليح.

 إزالة حالتي تعدي بمساحة 260 م٢ عبارة عن مباني بالطوب الابيض  و شده خشبية بأبو حمص وتم التحفظ على ونش رفع مواد بناء.

اكتب تعليق

أحدث أقدم