ضبط ٢.٥ طن دقيق فاخر مجهول المصدر و تحرير ٦٠ محضر تموينى




 استمرار الحملات التموينية على المخابز والأسواق

 

ضبط ٢.٥ طن دقيق فاخر مجهول المصدر و تحرير ٦٠ محضر تموينى

 

البحيرة – سحر معروف ومنى ممدوح

   

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على تكثيف الحملات  لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط المخالفين .

 

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدى الخضر و بالتنسيق مع مباحث التموين بحملات تموينية على المخابز أسفرت عن ضبط  ٢.٥ طن دقيق فاخر بأحد المخازن الغير مرخصة مجهول المصدر بمركز المحمودية كما تم تحرير محضرين عدم إعلان عن الاسعار و ٣ محاضر لمخابز سياحية تعمل بدون ترخيص و بمركز الدلنجات تم تحرير  ٣محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و محضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات  ومحضر عدم إعلان عن الاسعار وبمركز بدر تم ضبط مخبزين قاموا بانتاج خبز ناقص الوزن و مخبز اخر ينتج خبز غير مطابق للمواصفات.

 

و تمكنت إدارة تموين النوبارية من تحرير ٦محاضر لمخابز سياحية تدار بدون ترخيص ولعدم الاعلان عن الاسعار وبالمرور على مركز كوم حمادة تم تحرير  ١١ محضر انتاج خبز ناقص الوزن و ٣ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و محضرين عدم اعلان عن الاسعار و محضر توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق او عذر قهرى كما تم تحرير  ٤ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و٥ محاضر عدم اعلان عن الاسعار لانشطة تجارية مختلفة بمركز رشيد و أيضا تحرير  ٤ محاضر لمخابز سياحيه بدون ترخيص و٥ محاضر لمخابز سياحيه لعدم الإعلان عن الأسعار بالإضافة إلى ٢٠ محضر تبديد واعدام احراز بوادي النطرون  .

وفي مدينة دمنهور تم ضبط مصنع ملبن كعك غير مرخص وتنعدم به الإشتراطات الصحية ويقلد علامات تجارية معروفة ويستخدم مواد خام مجهولة المصدر وضبط به (  ٢٠٥ كرتونة ملبن كعك زنة الكرتونة  ٥  كجم. و٢٠ شيكارة سكر زنة الشيكارة ٥٠ كجم و ١٠  شكائر نشا زنة الشيكارة ٢٥  كجم و ٥٠٠ كرتونة تحت التعبئة. وكذا ٣  مخابز سياحية وحلوي  غير مرخصة وتم التحفظ  علي ٢١  شيكارة دقيق زنة ٥٠ كجم بدون بيانات. وكذا  ٥ مخابز سياحي وأفرنجي غير معلنة عن أسعار الخبز الحر السياحي كما تم المرور و  التنبية علي كافة المخابز الحرة بعدم المغالاة في سعر الخبز الحر.


اكتب تعليق

أحدث أقدم