محافظ البحيرة ... بناء ٢٨٢ مسجد جديد بتكلفة ٣٩١ مليون جنية اربع سنوات.




 محافظ البحيرة ٤٣٠ مسجد تم افتتاحهم خلال الفترة الماضية شملت بناء جديد واحلال وتجديد وصيانة.

 

بناء ٢٨٢ مسجد جديد بتكلفة ٣٩١ مليون جنية اربع سنوات.

 

البحيرة – ايمان خمودة وغادة ابو الخير

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة أنه منذ تولي فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد التنمية ومسيرة الإنجازات شهدت البحيرة طفرة وثورة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، تم خلالها تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة من الزمن. 

 

 

مشيراً إلى أن محافظة البحيرة شهدت منذ عام  ٢٠١٨ وحتى الآن تنفيذ ٤٣٢٥ مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٨٠ مليار و٥٠٠ مليون جنية (تم الإنتهاء من ٣٦٣٤ مشروع بتكلفة ٤٩ مليار و٥٠٠ مليون جنية وجاري العمل بـ ٦٩١ مشروع بتكلفة ٣١ مليار جنية). 

 

واضح محافظ البحيرة انه تم خلال الفترة من ٢٠١٨ وحتى الآن افتتاح أكثر من ٤٣٠ مسجد تمثلت فى بناء ( ٢٨٢ مسجد جديد بتكلفة اجمالية ٣٩١ مليون جنية  واحلال وتجديد وصيانة ١٥٠ مسجد اخر ) ليصبح إجمالي عدد المساجد بالمحافظة ١٢٦٩٦ مسجد و١٤٣١ زاوية.

 

هذا وقد أكد محافظ البحيرة علي الدور الكبير الذي تقوم به الدولة ووزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف

 

وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد .

اكتب تعليق

أحدث أقدم