تعليم البحيرة تحصد خامس جمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب الموهوبين والمتفوقين للمرحلة الثانوية



البحيرة : غادة ابو الخير

أعلن  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن فوز  الطالبة ميرنا شريف احمد محمود بمدرسة الدكتور لطفي الاسطى الثانويه بنات التابعة لإدارة ايتاى البارود التعليمية وحصولها على المركز  الخامس على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب المتفوقين والموهوبين للمرحله الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١  والمنفذ بمركز التعليم المدني بالفيوم خلال الفترة من ٣/٢٦ حتى ٢٠٢٢/٣/٢٨ .

موجهاً تحية شكر  وتقدير للإدارة التعليمية الفائزة وهذا المستوى المتميز للطالبة كما يهدى هذا الفوز اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ويقدم له أسمى آيات الشكر والتقدير على دعمه المتواصل ورعايتة المستمرة للأنشطة الطلابية بشتى مجالاتها والمنظومة التربوية على ارض المحافظة وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجى للأنشطة .

متمنياً لجميع القائمين على الأنشطة التربوية بدوام التوفيق وتحقيق مزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عالياً بمختلف المسابقات التي تنظمها الوزارة على مستوى الجمهورية.

 ويوجه دعوتة للجميع ببذل مزيد من الجهد والإخلاص والتفاني فى العمل للحفاظ على المستوى المتميز والمتقدم لطلبة وطالبات تعليم البحيرة فى كافة الأنشطة لتحقيق مراكز افضل ومستوى أعلى والتطلع دائماً للتميز .

 مشيداً بأداء الطلبة والطالبات خلال هذا العام وتفوقهم العلمى وأعمالهم الإبداعية وادائهم المتميز الذي وضع تعليم البحيرة فى قائمة شرف الجمهورية مثمناً أيضاًجهود توجيه التربية الإجتماعية وعملها الجاد المنظم فى هذا الشأن



اكتب تعليق

أحدث أقدم