فوز تعليم البحيرة بالمركزين الثاني والثامن جمهوريا فى مسابقة نجوم المكتبه فى اطار مبادرة حياة كريمة

 


 


البحيرة : غادة ابو الخير

إضافة جديدة وإنجاز  مشرف حققته مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ينضم إلى قوائم الشرف العديدة التى حصدتها المديرية فى مسابقات الأنشطة المختلفة هذا العام الدراسي حيث حصلت المديرية  على المركزين الثاني والثامن على مستوى الجمهورية فى مسابقة نجوم المكتبه فى القراءة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى_قطاع الخدمات والأنشطة (الاداره العامه للمكتبات) .

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الذى أعلن عن فوز الطالبة همس احمد عبدالرحمن بمدرسة الثانويه بنات بإدارة المحمودية التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية عن  المرحلة الثانوية.وفوز الطالبة هنا ابراهيم حسانين بمدرسة المحمودية الاعداديه بنات بإدارة المحمودية التعليمية بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية عن المرحلة الإعدادية  في مسابقه نجوم المكتبه فى القراءة المنفذة فى اطار مبادرة حياة كريمة للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ .

موجهاً تحية شكر وتقدير لتوجيه عام المكتبات والإدارة العامة للشؤون التنفيذية بالمديرية والمدارس الفائزه والظهور المشرف للطلاب.

مقدما أسمى آيات الشكر والتقدير للسيد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة راعى المنظومة التعليمية بالمحافظة ومثمناً جهوده ودعمه ورعايته المستمرة لكافة الأنشطة الطلابية بشتى مجالاتها وحرصه الدائم على التميز العلمي والتفعيل النموذجى لكافة الأنشطة الطلابية .

مشيداً بالتميز والحصاد المثمر الذى حققته مديرية التربية والتعليم بالبحيرة خلال العام الدراسي الحالي وتربعها على منصات التتويج الجمهورى وحصولها على مراكز متقدمة في كافة  مسابقات الأنشطة هذا العام متمنياً مزيد من التقدم والابداع لرفع اسم المحافظة عالياً فى مختلف المسابقات

اكتب تعليق

أحدث أقدم