محافظ البحيرة..... رفع درجه الإستعداد بمحافظة البحيرة لإستقبال أعياد شم النسيم.


محافظ البحيرة..... 
رفع درجه الإستعداد بمحافظة البحيرة لإستقبال أعياد شم النسيم.

المتابعة المستمرة للأسواق والمخابز والتأكد من توافر كافة السلع خلال أعياد شم النسيم.

رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية والتأكد من توافر الأطقم الطبية وكافة الأدوية والأمصال اللازمة.

البحيرة - سهر العشرى

في إطار الإحتفال بأعياد شم النسيم والإجراءات التي تتخذها محافظة البحيرة لضمان سلامة المواطنين.

أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات والإجراءات وتشكيل غرف عمليات فرعية بالمراكز والمدن وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لمتابعة إنتظام العمل والعمل على حل أي مشكلة تطرء على الفور. 

مشيراً إلى ضرورة تواجد كافة القيادات في مواقعها بكافة الأجهزة بالتبادل للتعامل مع ما قد يطرأ من أحداث خلال فترة الأعياد والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وكافة الجهات المعنية داخل نطاق كل مركز، حيث وجه اللواء المحافظ  بضرورة :

- رفع كفاءة الإنارة في كافة الشوارع والطرق المؤدية والمناطق المحيطة بالكنائس والتشديد على إجراء الصيانة اللازمة لكافة أعمدة الإنارة بالشوارع ومنع وجود أي وصلات مكشوفة حفاظاً على الأرواح.

- التشديد على رفع مستوى نظافة الميادين العامة وإنارتها خلال الإحتفال باعياد شم النسيم وعدم التهاون في محاسبة المقصرين.

- إستمرار أعمال النظافة بالشوارع والمدن والقرى والرفع الفوري لكافة المخلفات والتراكمات وخاصةً المناطق المحيطة بالكنائس والشوارع المؤدية إليها.

 - رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية وتوافر الأطقم الطبية وكافة الأدوية والأمصال اللازمة في مثل هذه المناسبات.

- إزالة كافة الإشغالات حول المنشآت الصحية.

 - التنسيق مع إدارة مرور البحيرة لتكثيف التواجد المروري بالمواقف والطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة لضمان السيولة المرورية المطلوبة. 

- التنسيق مع الحماية المدنية لإتخاذ كافة التدابير اللازمة للجاهزية لمجابهة المواقف الطارئة.

- الإشراف على المخابز خلال أعياد شم النسيم للتأكد من وفرة الخبز المدعم للمواطنين.

- قيام مشروعي المواقف والنقل الداخلي بالمحافظة بمتابعة حركة المركبات وإنتظام حركة وخطوط السير وتوفير الأعداد اللازمة من المركبات والتأكد من صيانة المركبات وصلاحيتها وإنتظام العمل أولاً بأول مع التأكيد على أنه لا تهاون في التقصير أو التباطؤ فيما تم التنبيه عليه.


اكتب تعليق

أحدث أقدم