إستمرار حملات إزالة التعديات ...إزالة 17 حالة تعدى فى المهد باجمالى مساحة 1394 متر مربع بالبحيرة

إستمرار حملات إزالة التعديات ...إزالة 17 حالة تعدى فى المهد باجمالى مساحة 1394 متر مربع بالبحيرة




البحيرة – نغم عباس

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن وما صدر فى مجلس المحافظين. 

 

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء.

 

مشيراً أننا نعمل وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، الثانى إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة. 

 

 هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية امس الأربعاء عن إزالة 17 حالة تعدي فى المهد بإجمالى مساحة بلغت 1394 م2  عبارة عن عدد  حالات بمركز أبو حمص  بمساحة 350 م٢ وثلاثة حالة بمساحة 326 م٢ بالمحمودية  وحالة تعدي بمساحة م م٢ بايتاى البارود و4 حالات تعدي بمساحة 192 م٢ بحوش عيسى وحالتي تعدي بمساحة 190 م٢ بكفر الدوار و  حالتي تعدي بمساحة 220 م٢ بأبو المطامير وحالة تعدي بمركز ادكو على مساحه 120 م2.

اكتب تعليق

أحدث أقدم