توزيع 24 ألف كيلو لحوم وعدد 12 ألف كرتونة سلع غذائية علي الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة


 


البحيرة – سعد زيدان

 

في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

 

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، أنه تم الانتهاء من دعم عدد 24 ألف أسرة من خلال توزيع 24 ألف كيلو لحوم وعدد 12 ألف كرتونة رمضان علي الأسر الأكثر احتياجًا، بمختلف مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة وجمعية الأورمان.

 

مؤكداً على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

 

كما أشار محافظ البحيرة إلى الدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع  بالبحيرة  برئاسة المهندس احمد عبد المحسن مدير مشروعات الاورمان بالبحيرة من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

 

 

  وأكد اللواء ممدوح شعبان  مدير عام جمعية الأورمان، على التنسيق الدائم مع محافظة البحيرة وتوفير حياة كريمة للمواطنين ولرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل.

 


مشيراً إلى إنه تم الانتهاء من توزيع ألاف كراتين المواد الغذائية واللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوى الاحتياجات الخاصة، من أبناء المحافظة

 على مدار شهر رمضان المبارك،  وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة فى أيام وليالى الشهر الكريم.

اكتب تعليق

أحدث أقدم