حملات إزالة التعديات تسفر عن إزالة 7 حالات تعدي بإجمالي مساحة 1983 متر مربع

 


 


البحيرة – ايمان جبرالله وايمان حمودة 

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن وما صدر فى مجلس المحافظين. 

 

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء.

 

مشيراً أننا نعمل وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، الثانى إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة. 

 

حيث أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور  - إيتاي البارود  - أبو حمص  - أبو المطامير  - كوم حماده ) عن إزالة 7 حالات تعدي بنطاق 5 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 1983  م٢ عبارة عن إزالة حالة تعدي بمساحة 1500 م٢ بدمنهور و3 حالات تعدي بمساحة 291 م٢ بايتاي البارود وحالة تعدي بمساحة 100 م٢ بأبو حمص و  حالة تعدي بمساحة 70 م٢ بأبو المطامير وحالة تعدي بمساحة 22 م٢ بكوم حماده.

 

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على تفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة. 

اكتب تعليق

أحدث أقدم