إزالة 7 حالات تعدي بإجمالي مساحة 792 متر مربع بالبحيرة

إزالة 7 حالات تعدي بإجمالي مساحة 792 متر مربع بالبحيرة


 


البحيرة –سهر العشرى 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور/ مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن وما صدر فى مجلس المحافظين. 

 

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء.

 

مشيراً أننا نعمل وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، الثانى إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة. 

 

حيث أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور - أبو حمص  - حوش عيسى ) عن إزالة 7 حالات تعدي بإجمالي مساحة بلغت 792 م٢ عبارة عن إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 770 م٢ بدمنهور و حالة تعدي بمساحة 12 م٢ بأبو حمص و حالة تعدي بمساحة 10 م٢ بحوش عيسى.

 

هذا وقد شدد اللواء المحافظ على تفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة. 

اكتب تعليق

أحدث أقدم