إستمرار حملات إزالة التعديات ... إزالة ١٦ حالة تعدي فى المهد بإجمالي مساحة ٣٣٧٦ متر مربع



البحيرة – نغم عباس

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن وما صدر فى مجلس المحافظين. 

 

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء.

 

مشيراً أننا نعمل وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، الثاني إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة. 

 

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية أمس الأربعاء عن إزالة ١٦ حالة تعدي فى المهد بإجمالي مساحة بلغت ٣٣٧٦ م٢ منهم ١٤ حالة تعدى فى المهد على مساحة ٣١٤٦ م٢ وتنفيذ قرارين ازالة على مساحة ٢٣٠ م٢ والحالات عبارة عن٣ حالات بمركز دمنهور بمساحة ٤٧٠ م٢ و٤ حالات بمساحة ٣٦٠ م٢ بالدلنجات  وحالة تعدي بمساحة ٣٠ م٢ بإيتاي البارود وحالة تعدي بمساحة ١٤٠ م٢ بحوش عيسى و٣ حالات بمساحة ٤٧٠ م٢ بكفر الدوار و٣ حالات تعدي بمساحة ١٨٩٠ م٢ بأبو المطاميروحالة تعدي بمساحة ١٦ م٢ بشبراخيت.

اكتب تعليق

أحدث أقدم