محافظ البحيرة يشهد نهائى دورى مراكز شباب المحافظة فى نسخته التاسعة.

 



محافظ البحيرة يشهد نهائى دورى مراكز شباب المحافظة فى نسخته التاسعة.

 

مركز شباب سحالى يفوز ببطولة مراكز شباب البحيرة.

 

المحافظ يكرم الفرق الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى.

 

البحيرة .. سهر العشرى 

 

شهد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، فعاليات اللقاء النهائي لدوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، والذي أقيم بملعب شركه مياه الشرب والصرف الصحى بين فريقي مركز شباب كفر قشاش ممثل إدارة شباب شبراخيت، وفريق مركز شباب سحالى ممثل إدارة شباب أبو حمص، والذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة برئاسة د إبراهيم خضر تحت رعاية د أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة واللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة.

 

وانتهى اللقاء بحصول مركز شباب سحالى على البطولة عقب الفوز بالمباراة النهائية ١ / ٠ وعقب إنتهاء المباراة، كرم المحافظ الفريق الفائز وإهداه كأس البطولة وميدليات المركز الأول ، كما تم إهداء الميداليات وتكريم فريق مركز شباب كفر قشاش والحاصل على المركز الثاني، وكذا فريق مركز شباب اطلميس لحصوله على المركز الثالث بالبطولة.

 

وأشاد اللواء هشام آمنة، بالأداء الرجولي وبالروح العالية والتصميم الكبير، الذي ظهر على لاعبي الفريقين منذ انطلاق المباراة لتحقيق الفوز.

 

مؤكداً على الطفرة الكبيرة التي تشهدها الساحة الرياضية على أرض محافظة البحيرة بتطوير ورفع كفاءة العديد من مراكز الشباب والملاعب الخاصة بها والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيًا في إطار اهتمام الدولة ووزارة الشباب بالطاقات الشبابية وتشجيع الرياضة.

 

كما وجه اللواء المحافظ التحية لوزارة الشباب والرياضة، على الجهد المبذول في سبيل تأمين المباراة وتطبيق كافة الضوابط والإجراءات الاحترازية، حفاظًا على سلامة اللاعبين.

 

يذكر أن دوري مراكز الشباب بدأ في ٢٠٢٢/٣/١٣ بمشاركة ٢٤ مركز شباب، تم تقسيمهم إلى ٤ مجموعات، صعد في كل مجموعة الأول والثاني ليصعد فريق مركز شباب كفر قشاش بعد تغلبه على فريق مركز شباب بريم، وفريق مركز شباب سحالي بعد تغلبه على فريق مركز شباب اطلميس.

 

شهد المباراة وتكريم الفرق الفائزة م حازم الأشموني  السكرتير العام ود إبراهيم خضر  وكيل وزارة الشباب والرياضة، وم محمد سعيد نشأت  رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ومندوب عن وزارة الشباب والرياضة.

اكتب تعليق

أحدث أقدم