محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة بلبيس لمتابعة أعمال النظافة والتجميل

الشرقية مهند مجدى كامل
 
محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة بلبيس لمتابعة أعمال

 النظافة والتجميل ويُشدد على مراجعة التراخيص الممنوحه لقاعات الأفراح بالمدينة


قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدينة بلبيس لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية ، لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، وكذلك الإطمئنان على معدلات أداء رصف ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والجانبية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال النظافة والتجميل ورفع السفوحة من على جانبي الطريق بدءاً من بوابة تحصيل الرسوم مروراً بميدان أبو سمران وميدان الطيارة وصولاً لميدان الحصان داخل المدينة ، مشدداً على تكثيف أعمال النظافة والتجميل مع إضفاء لمسة جمالية وحضارية علي شوارع المدينة باعتبارها تمثل المدخل الرئيسي للمحافظة .

كلف المحافظ الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة الإنتهاء من تركيب لمبات الليد بالمداخل الرئيسية بالمدينة والإنتهاء من دهان البلدورات وتهذيب وقص الأشجار علي جانبي الطرق لتحسين الرؤية البصرية للمتجهين للمدينة ، وكذلك مراجعة التراخيص الممنوحة لقاعات الافراح بالمدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما حرص محافظ الشرقية علي  متابعة عمل الفرق المُكلفة برفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لخلق حالة من السيولة المرورية بشوارع المدينة ، مشدداً على إستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

وخلال جولته بشوارع المدينة أصدر المحافظ تعليماته لوحدة التدخل البيئي السريع بالديوان العام بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع القمامة المتراكمة حفاظاً علي البيئة وصحة المواطنين .

أكد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس باستمرار أعمال رصف ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية ورصف الشوارع الجانبية ببلاط الإنترلوك لتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها ، وليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي منذ الصباح الباكر في الشارع، لمتابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة وإزالة الإشغالات، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها، وإلزام الشركات المسند لها تنفيذ المشروعات بالإنتهاء منها طبقاً للمواعيد المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

اكتب تعليق

أحدث أقدم