تعليم البحيرة الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الاخصائي الاجتماعي المثالى

تعليم البحيرة الأولى على مستوى
 الجمهورية  فى مسابقة الاخصائي الاجتماعي المثالى فى الخدمات الفردية عن المرحلة الثانوية 

البحيرة سعد زيدان 

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن فوز سحر عبدالحميد محمد زيدان_ بمدرسة الدكتور لطفي الاسطى بنات التابعة لإدارة ايتاى البارود التعليمية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الاخصائي الاجتماعي المثالى فى الخدمات الفردية عن المرحلة الثانوية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ .
جاء ذلك عقب إعلان الإدارة العامة للتربية الإجتماعية لقطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتائج تحكيم المسابقة.
مقدما ارق التهانى القلبية الممزوجة  بتحية شكر وتقدير للاخصائية الفائزة على مستوى الجمهورية التى استطاعت أن تمثل محافظة البحيرة تمثيلا مشرف كما ثمن وكيل الوزارة جهود الإدارة العامة للشؤون التنفيذية والمشرف على الأنشطة التربوية والثقافية وتوجيه عام التربية الإجتماعية بالمديرية المركزية على جهدهم المبذول والإشراف التنفيذي المتميز على الأنشطة التربوية خلال العام الدراسي الحالي مما ساهم في تحقيق العديد من المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية فى مختلف المسابقات التربوية والثقافية .
كما يتشرف يوسف الديب  وكيل الوزارة  بإهداء  هذا الفوز وتلك النتائج المشرفة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة راعى العملية التعليمية والأنشطة التربوية و الطلابية على أرض المحافظة متمنيا مزيداً من الإنجازات والنجاحات المشرفه للمنظومة التعليمية بالبحيرة 

اكتب تعليق

أحدث أقدم