الخطيب يوجه رسالة ويطالب بآلية تضمن الشفافية في تداول خطابات اتحاد الكرة

 

 

 


 متابعة : يوسف زيدان

وجه الكابتن محمد الخطيب ، رئيس النادي الأهلي،  رسالة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أكد فيها مجددًا عدم وجود خصومة بين الأهلي والاتحاد الإفريقي، وأن النادي لا يطالب سوى بالعدالة.

 

وقال الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأهلي اليوم؛ لكشف تفاصيل أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا: «جميعنا في قارة إفريقيا في مركب واحد، ولابد أن نطور من أنفسنا، ونتعاون حتى لا تتكرر السلبيات السابقة من أجل مصلحة الكرة الإفريقية التي تستحق الأفضل».

 

وحرص الكابتن محمد الخطيب على تهنئة نادي الوداد الشقيق، بعد الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا وقال: «نادي الوداد المغربي، نادٍ شقيق، ونحن نقدره، وخلافنا ليس معه، لكن انطلاقًا من العلاقة الطيبة التي تربطنا مع كل الأندية المغربية الشقيقة، نتحفظ على ما تعرض له الوفد الرسمي للنادي الأهلي أثناء دخوله إلى ملعب المباراة».

وطالب اللجنة الأوليمبية المصرية بوضع آلية وقواعد فاعلة؛ تضمن مراقبة التزام اتحاد الكرة بتداول الخطابات والمعلومات بطريقة تعزز الثقة والاطمئنان، وتحمي حقوق الأندية عند المشاركات المحلية والقارية.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم؛ لكشف تفاصيل أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، طالب الكابتن محمود الخطيب بأن تكون هناك عقوبات رادعة لمن يخالف هذه الآلية بما يضمن الشفافية في المعاملات المتبادلة بين الاتحاد والمؤسسات الرياضية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم