محافظ البحيرة يفتتح معرض المواد الغذائية واللحوم بمدينة ايتاي البارود إستعدادا لعيد الأضحى المبارك.




محافظ البحيرة يفتتح معرض المواد الغذائية واللحوم بمدينة ايتاي البارود إستعدادا لعيد الأضحى المبارك.

 

المعرض هو الثاني الذي يتم افتتاحه اليوم والثالث على مستوي مدن ومراكز المحافظة.

 

الفترة القادمة ستشهد التوسع فى افتتاح عدد من المعارض المشابهة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

 

 البحيرة – سهر غنيم

 

أفتتح اليوم اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة معرض للسلع الغذائية بمدينة ايتاي البارود والذى نظمته المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين، وذلك عقب افتتاحه لمعرض مماثل بمدينة أبو حمص.

 

وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وفى إطار الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصةً الفئات البسيطة ومحدودة الدخل والعمل على توفير إحتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة والأسعار التنافسية.

 

حيث يضم المعرض قسم خاص باللحوم البلدية بكافة أنواعها و١٢ جناح لعدد من العارضين بكبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل  من ٢٠ إلى ٢٥ ٪.

 

هذا وقد قام اللواء المحافظ بتفقد أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من المواد الغذائية والسلع الأساسية والخضر والفاكهة والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والتى تباع بالمعرض بأسعار تتراوح بين ١٢٠ لـ ١٣٥ جنية، بالإضافة لأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، وأقسام للملابس والأحذية.

 

كما قام اللواء المحافظ بتفقد عدد من السيارات المخصصة لبيع السلع الغذائية واللحوم المجمدة التابعة لمبادرة "معاً لمحاربة الغلاء" لعرض المنتجات والسلع بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

 

وأشاد اللواء هشام آمنة بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين، مؤكداً أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، كما وجه بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

 

مشيراً إلى أن محافظة البحيرة حريصة على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها بنطاق المحافظة ٣٢٣٣ منفذ تابعة للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفنى فضلاً عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية.

 

رافق المحافظ خلال إفتتاح المعرض، المهندس حازم الأشموني  السكرتير العام للمحافظة، و محمد كجك  رئيس مركز ومدينة ايتاي البارود وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن مركز ايتاي البارود، ومدير مديرية التموين والمهندس بدر محمد بدر وكيل وزارة الزراعة والمهندس بدر محمد بدر وكيل وزارة الزراعة  والدكتور احمد عيادة  وكيل وزارة الطب البيطري والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والدكتور هانى جميعة  وكيل وزارة الصحة واللواء احمد الحسينى رئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة.






اكتب تعليق

أحدث أقدم