بالصور... محافظ البحيرة يفتتح منفذ المنطقة الشماليه العسكريه للمواد الغذائية واللحوم بمنطقه افلاقه بدمنهور.


 


البحيرة – سهر غنيم وايمان جبرالله

 

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى  رئيس الجمهورية بتكثيف الجهود المبذولة من كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية لضبط أسعار السلع بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة الفئات البسيطة ومحدودى الدخل والعمل على توفير إحتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة.

 

   قام صباح اليوم اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بافتتاح منفذ المنطقة الشماليه العسكريه للسلع الغذائية واللحوم بمنطقة افلاقه بدمنهور.

 

  حيث يأتى ذلك في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع المنطقة الشماليه العسكريه للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصه مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

 

  ووجه المحافظ بالتوسع فى اقامة مثل تلك المعارض بالمدن والمراكز مشيراة أن المحافظة حريصه على توفير السلع الغذائية المتنوعه بكافه المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها ٣٢٣٢ منفذ تابعه للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفنى فضلا عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية وذلك للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

   ووجه المحافظ بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها واسعارها المخفضة.

  حضر الإفتتاح المهندس حازم الاشمونى السكرتير العام للمحافظة والمحاسب كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور واللواء احمد الحسينى رئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة ومجدى الخضر وكيل وزارة  التموين والدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة والمهندس محمد بدر وكيل وزارة الزراعه والدكتور محمد عبد المجيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور احمد عيادة وكيل وزارة الطب البيطرى والدكتور ابراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة.








اكتب تعليق

أحدث أقدم