بالصور مع قرب عيد الاضحى توزيع ٢٠٠٠ قطعة ملابس جديدة على على الفئات الأولى بالرعاية بكوم حماده


 


البحيرة – سعد زيدان

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم خاصةً في الأعياد والمناسبات .

 

أشار محافظ البحيرة إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً،  وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

 

هذا وقد صرح أحمد عبد المحسن  مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أنه تم تنظيم معرض لتوزيع قطع الملابس بقرية كفر زيادة بمركز كوم حمادة حيث تم توزيع ٢٠٠٠ قطعة ملابس جديدة على ٤٠٠ أسرة بقرية كفر زيادة بمركز كوم حماده .

 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .





اكتب تعليق

أحدث أقدم