الإنتهاء من ١٥ مشروع بمدينة رشيد بتكلفة ٢٥٥ مليون جنيه.


بالصور .. محافظ البحيرة يتفقد مبنى وحدة المرور الجديدة برشيد المقامة علي مساحة ٤٢٠٠ م بتكلفة إجمالية ٢٠ مليون جنيه. 

الإنتهاء من ١٥ مشروع بمدينة رشيد بتكلفة ٢٥٥ مليون جنيه. 

البحيرة - غادة ابو الخير 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن البحيرة شهدت  تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية طفرة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، تم خلالها تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة من الزمن.

مشيراً أن البحيرة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، ومنها ما يتم من إنجازات بمركز ومدينة رشيد زهرة النيل الخالد لتتبوأ مكانتها اللائقة على الخريطة السياحية العالمية وجعلها متحفا مفتوحًا.

مؤكداً على إهتمام القيادة السياسية بتطوير مدينة رشيد كمشروع قومي لما تتمتع به من مقومات سياحية وتاريخية وثقافية وتراثية حيث تم الإنتهاء من عدد ١٥ مشروع بتكلفة ٢٥٥ مليون جنيه.

جاء ذلك خلال جولة اللواء المحافظ مساء اليوم لتفقد عدد  من المشروعات الجارى تنفيذها بمركز ومدينة رشيد.

 حيث تفقد مبنى وحدة المرور الجديد والمقام علي مساحة ٤٢٠٠ م٢ والتى  لخدمة مركزي إدكو ورشيد بتكلفة ٢٠ مليون جنيه. 

ويقع مبنى وحدة المرور الجديد عند بداية الطريق الدولي الساحلي مع حدود محافظة البحيرة وكفر الشيخ ويضم موقع للفحص الفني وإصدار وتجديد رخص التسيير والقيادة وصالة إنتظار ووحدة عمليات مرور ومكاتب وشئون إدارية للعاملين بالوحدة وساحة إنتظار للمواطنين ومنافذ لوثائق التأمين الإجباري وأرشيف قيادة.

ووجه اللواء هشام آمنة إنذارا شديد اللهجة للشركة المنفذة لسرعة الانتهاء من الأعمال المكلفة بها وفقا للبرنامج الزمنى المحدد لنهوها، مشدداً أن لا مكان للاهمال أو التراخي فى تنفيذ المشروعات. 
وشدد على سرعة نهو كافة الأعمال خلال شعر من تاريخة.

رافق المحافظ خلال الجولة م حازم الأشمونى - السكرتير العام للمحافظة، وم نور الهدى محمد عبدالواحد - رئيس مركز ومدينة رشيد، والسيد  هشام الجاهل - عضو مجلس النواب والسيد أمين الصيرفي - عضو مجلس الشيوخ عن دائرة رشيد، والقيادات التنفيذية بالمحافظة. 
   

اكتب تعليق

أحدث أقدم