محافظ البحيرة : افتتاح مسجد البحري بقرية منشأة رزافة بشبراخيت بتكلفة 5 مليون جنيه


 


البحيرة – شمس احمد

 

  أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف. 

 

 وأشاد محافظ البحيرة بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد .    

 

جاء ذلك خلال أداء اللواء المحافظ لصلاة الجمعة بمسجد عطا بدمنهور يرافقه  حازم الأشموني  السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر - السكرتير العام المساعد بالتزامن مع افتتاح مسجد البحري بقرية منشأة رزافة بشبراخيت و المقام بالجهود الذاتية تحت إشراف وزارة الأوقاف على مساحة 380 م٢ و بتكلفة إجمالية بلغت 5 مليون جنيه.

 

 وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتى جاءت تحت عنوان " الدروس المستفادة من خطبة حجة الوداع" أن خطبة حجة الوداع تمثل جانبا من جوامع كلم نبينا ( صلى الله عليه وسلم )، فقد جمع( صلى الله عليه وسلم ) في تلك الخطبة القيم الإيمانية والإنسانية العظيمة في إيجاز بليغ، ورسم المنهج القويم الذي تسعد به البشرية كلها.





اكتب تعليق

أحدث أقدم