وكيل مديرية الصحة يجتمع بالفرق المرورية التى قامت بالمرور على المستشفيات خلال أجازة العيد

 



البحيرة : سهر غنيم وشمس احمد

فى اطار تقييم أداء العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

ومناقشة ما تم من متابعة ميدانية للمنشآت الصحية وخاصة المستشفيات ، خلال أجازة عيد الأضحى المبارك .

وتحت رعاية الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكل وزارة

الصحة بالبحيره .

 

ترأس الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، اجتماعًا موسعًا اليوم بخصوص مناقشة ماتم من أعمال للفرق المرورية على المستشفيات خلال أجازة عيد الأضحى المبارك .

 

جاء هذا الإجتماع بحضور الدكتور  أحمد الجميل مدير عام الطب العلاجي بالمديرية ، و الدكتور  سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات .

وحضور جميع الفرق المرورية بالمديرية ، سواء فرق مرور مستشفيات الخطة التصحيحية للمرحلة الثالثة ، أو فرق المرور على المستشفيات خلال أجازة العيد ، بقاعة الإجتماعات بالمديرية .

 

وناقش تقارير جميع الفرق المرورية ، وما تم تدوينه من ملاحظات ، وما تم من عمل لتلاشي تلك الملاحظات ، وايجاد الحلول لتلك الملاحظات ، كذلك مناقشة ما تحتاجه بعض المستشفيات ، والوقوف على كافة الجوانب والإحتياجات ، من أجل تطوير العمل بتلك المستشفيات ، بما يتماشى مع الصالح العام ، ويصب فى خدمة المرضى وينتفع به المواطنون .

 

كذلك استمع  لفرق المرور ليتبين أهم التحديات التى واجهت الفرق فى أيام العيد ، والذى كلف سيادته على الفور مدير عام الطب العلاجي ، والإدارات التابعة ، بالعمل على تلاشي أي ملحوظة ، أو أي من تلك الملاحظات أثناء المرور فى أجازة العيد .

 

وبناء على هذا الإجتماع ، تم التوصية من السيد الدكتور وكيل المديرية ، بأن الفرق المرورية الخاصة بالخطة التصحيحية للمرحلة الثالثة ، سيمتد عملها لأخر الإسبوع .

 

وفى نهاية الإجتماع وجه الأستاذ الدكتور حموده الجزار الشكر للدكتور أحمد الجميل و الدكتور سعيد عوض ولجميع الفرق المعاونة لما بذلوه من جهد أثناء أجازة العيد ، أو المتابعة الميدانية المستمرة لخطة التصحيح للمرحلة الثالثة .

وكذلك أشاد بأداء المستشفيات والإنضباط الإداري وتواجد الأطقم الطبية على رأس العمل .




اكتب تعليق

أحدث أقدم