الاورمان ذبح ٧٠ اضحيه رابع ايام عيد الأضحى المبارك ليصبح إجمالي رؤوس الأضاحي ٣١٥ رأس

محافظ البحيرة يشيد بجهود جمعية الأورمان في دعم الأسر الأولى بالرعاية.

ذبح ٧٠ رأس ماشية رابع أيام عيد الأضحى المبارك ليصبح إجمالي عدد رؤوس الأضاحي ٣١٥ رأس.

البحيرة - شمس احمد ومايسه اسماعيل 

أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

مشيراً الى الدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، خاصة خلال المناسبات .

 هذا وقد صرح أحمد عبد المحسن مدير فرع جمعية الاورمان بالبحيرة أن الجمعية قامت في رابع أيام عيد الأضحى بذبح ٧٠ أضحية وتوزيعها على الفئات المستحقة بقرى مراكز أبوحمص و إيتاي البارود و بدر وأبو المطامير و دمنهور و حوش عيسى ليصبح إجمالي ما تم ذبحه ٣١٥ أضحية خلال عيد الأضحى تحت إشراف تام من الوحدات المحلية ومديرية التضامن الاجتماعي وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الاسر الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل .

وذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصه بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" .

اكتب تعليق

أحدث أقدم