ليلاً محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق


الشرقية مهند مجدى كامل 
 قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة ليليه بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجيه المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي صحي ونقي للمواطنين ، وكذلك الوقوف على معدلات أعمال الرصف والتطوير الجاريه بشوارع المدينة لإعادة الوجه والجمالي والحضاري لها.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شوارع (عمر بن الخطاب - الغشام - موقف المنصورة – عبد العزيز علي) للإطمئنان على مستوى النظافة ورفع القمامة وإزالة الإشغالات والتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال غير الملتزمين..

ولإعادة الإنضباط للشارع .. حرص محافظ الشرقية على متابعة أعمال وحدة تحقيق الإنضباط بالشوارع والميادين والمشكلة للتصدي للإشغالات ورفعها فوراً لتسهيل حركة الماره من المواطنين وفرض الإنضباط بالشوارع والميادين العامه ، وكذلك منع سير مركبات التوك توك وعربات النقل البطيء في الشوارع الرئيسيه غير المسموح بها والتصدي بكل حزم لنباشي صناديق القمامه والتحفظ على وسيله النقل ( التروسيكل وغيرها من وسائل نقل المخلفات) و القضاء على ظاهرة إزعاج المواطنين من إستخدام مكبرات الصوت بالتوكتوك والتروسيكل والدراجات البخاريه ومصادرته ، مشدداً على إتخاذ مايلزم قانوناً حيال المخالفين .

وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المدينة، أصدر المحافظ تعليمات مشددة لأعضاء لجنة الإنضباط بالتنسيق مع رجال المرور بمنع سير التكاتك بمنطقتي القومية وفلل الجامعة وشارع طلبة عويضه بمدينة الزقازيق. 

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.

اكتب تعليق

أحدث أقدم