غرفة العمليات المركزية لم تتلقى أي شكاوى من الجبر والهندسة تؤثر على سير وانتظام الامتحانات

 



وسط حالة من الهدوء ٢٢٢٧ طالب وطالب يؤدون الإمتحانات فى مادة الجبر والهندسة الفراغية.

 

غرفة العمليات المركزية لم تتلقى أي شكاوى تؤثر على سير وانتظام الامتحانات.

 

البحيرة – ايمان حمودة وغادة ابو الخير

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على إنتظام سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة ، حيث شهدت حالة من الهدوء، كما أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي شكاوى تؤثر على سير وانتظام الامتحانات وقام الطلاب قاموا بأداء الامتحانات على أكمل وجه.

 

كما وجه المحافظ بإستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الإمتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

 

وقد سارت الإمتحانات بشكل جيد دون حدوث مشاكل أو معوقات تعوقها وقد تم متابعتها بشكل مستمر من خلال إنعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم والتى تم ربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للوقوف على مدى الإنضباط والنظام وحسن سيرها والتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية داخل اللجان، مضيفاً إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى من صعوبة الإمتحانات .

 

و أشار يوسف الديب وكيل الوزارة أن نسبة  حضور طلبة وطالبات القسم العلمي شعبة الرياضة الذين أدوا امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية اليوم بلغ ٩٨.٤٪  حيث تغيب عدد ٣٧ طالب وطالبة من إجمالي عدد المتقدمين البالغ ٢٢٦٤ وذلك داخل ٩٦ لجنه موزعة على ١٧ إدارة تعليمية بنطاق المحافظة خلال الفترة من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر ظهرا.

 

ومن الجدير بالذكر ان ماراثون الثانوية امتحانات الثانويه العامه ينتهى بعد غد الخميس ٢١ /٧ بامتحان مادة الأحياء لشعبة علمى علوم والاستاتيكا لشعبة علمى رياضه و سيؤدى طلاب الشعبة الادبيه الامتحان فى مادة الفلسفة والمنطق .

 

هذا ويتقدم اللواء المحافظ و يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص وأطيب الأمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح

اكتب تعليق

أحدث أقدم