ضمن مبادرة القضاء على قوائم الإنتظار اجراء ثلاث عمليات متقدمة من عمليات مناظير جراحة العظام




 ضمن مبادرة القضاء على قوائم الإنتظار اجراء ثلاث عمليات متقدمة من عمليات مناظير جراحة العظام بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص

 

 

البحيرة : نورهان الريانى

ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار قام الفريق الطبي بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص ، بإجراء ثلاث عمليات متقدمة من عمليات مناظير جراحه العظام ، حالة رباط صليبى خلفى ، وحالتين اصلاح وتر العضله الدواره بالكتف .

 

ضمن مبادرة السيد الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار .

تحت رعاية  اللواء  هشام آمنه محافظ البحيره

 

وقام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من :

ا.د عمر شلبى دكتوراه في جراحة العظام في مستشفيات الهيئة التعليمية ، ود.محمد ممدوح اخصائي العظام بالمستشفى ، ود.حمدى مدين اخصائي العظام بالمستشفى ، ا.د محمد القصاص استاذ التخدير بجامعة الأزهر ، وتحت إشراف د.مسعد حميده رئيس قسم العظام بالمستشفى .

 وذلك اليوم الجمعه ٢٢/ ٧ / ٢٠٢٢ م

 

وقد أشاد الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات ، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

 

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك  مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

 

كما أكد الأستاذ الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لاهالي البحيرة ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

 

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العمليات ، التى تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة فى نفس كل مواطن مصرى بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير ، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء  .



اكتب تعليق

أحدث أقدم