الجزار يتفقد مستشفى ابوالمطامير فى ساعة متأخرة من الليل ، ويُعفي رئيس فريق الجودة من مهامه


 

 


البحيرة : محمد فلفل وسعد زيدان

تحت رعاية اللواء  هشام آمنه محافظ البحيره

وبتوجيهات الأستاذ الدكتور  هانى جميعه وكيل الوزارة

 

وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

 

قام فى ساعةٍ متأخرة من مساء الأمس الجمعة  الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية بتفقد مستشفى ابوالمطامير المركزي ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

 

وتفقد   الجزار  أقسام المستشفى المختلفة ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، وقام كذلك بالمرور على الحضانات وعناية الأطفال والعناية المركزة وبعض أقسام الداخلي ، حيث قام بالمرور على المرضى المحجوزين بالمستشفى ، والإطمئنان على حالتهم الصحية .

 

وقام وكيل المديرية    بالتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين ، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفي .

 

وتلاحظ أثناء الزيارة أن هناك قصور فى التسجيل الطبي ، رغم التنبيه عليه كثيرًا ، ورغم عمل خطة تصحيحية سابقًا ، على أثر ذلك قام وكيل المديرية بإعفاء رئيس فريق الجودة من مهامه .

 

 وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى ، وجه سيادته كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد واخلاص ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد ، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .





اكتب تعليق

أحدث أقدم