متطوعي وزارة الشباب والرياضة يفتحون الأبواب لأستقبال النجوم




البحيرة : محمد عطاالله

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة
نبحث عن النجوم و نطور من أنفسنا و نري ذواتنا بعيون الآخرين،
تستمر رحله البحث عن نجوم العمل التطوعي و مبدعين الشباب و قادة المستقبل  ببداية المقابلات الشخصية للمتقدمين للتطوع في مشروع شباب يدير شباب بمحافظة البحيرة.

منذ اليوم الأول الأربعاء  الموافق العاشر من شهر أغسطس  توافدات اعداد كبيرة لكي تلحق بقطار التقدم و الأزدهار و الابداع .
يأملون في أن يصبحوا نجوم اليوم و قاده الغد  متطلعين الي الجد و الأجتهاد في العمل التطوعي، عقدت المقابلات الشخصية في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة بمركز شباب المدينة.

و شهد المتقدمين العملية التنظيمية المثالية منذ الوهلة الأولي فكان الاستقبال حافل من جانب فريق YLY بالجميع مرافقين المتطوع منذ لحظه البدايه الي الجلوس  في انتظار المقابلات الشخصيه الخاصه بكل فرد.

ثم بعد ذلك يأتي دور كل فرد علي حدا ليجلس أمام باقة من أفضل القادة الموجودين في فريق YLY
الذين لديهم الخبرة المؤهلة  ليبرموا هذه المقابلات الشخصيةو يبدءوا في اختبار الفرد في النواحي الذهنية و المعلومات العامة و مدي معرفتهم عن انشطة عمل وزاره الشباب و الرياضة و  كان التركيز علي الثقافة العامة للأفراد و قدرتهم علي إدارة المواقف و ثم تأتي الاسئلة المتخصصة بشكل تكتيكي في كل لجنه يتقدم إليها المتطوع  و ذلك لمعرفه مدي تأثير ذلك الفرد مستقبلاً في التقدم و الأزدهار في مسيرة مشروع متطوعي وزاره الشباب و الرياضة "شباب يدير شباب".

و يأتي ختام المقابلة الشخصية  بأن يقوم كل فرد  انتهي من المقابلة الشخصية بتسجيل الأنطباع العام
 عن الفريق و المقابلة الشخصية و الأفراد و المنظومة بشكل عام  حتي نستطيع تطوير أنفسنا و نري ذواتنا بعيون الآخرين لنصل الي الافضل







اكتب تعليق

أحدث أقدم