مشاركة وزير الشباب والرياضة فى العيد القومى لمحافظة القليوبية

 
 كتب :  محمد عطاالله 

بحضور الدكتور "أشرف صبحي " وزير الشباب و الرياضة، أُقيمت احتفالات العيد القومي لمحافظة القليوبية، و ذلك بعمل تنظيمي رائع من قِبل "شباب يدير شباب ".

 استُقبل الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، بديوان عام محافظة القليوبية، وكان في استقباله المحافظ اللواء" عبد الحميد الهجان"، والمستشار "عمر مروان" وزير العدل، الدكتور" محمد مختار جمعة" وزير الأوقاف، والدكتور "شوقي علام" مفتي الجمهورية، و لفيف من السادة الوزراء والمحافظين السابقين، و جمع من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

تأتي هذه الزيارة للمشاركة فى إحتفالات العيد القومى للمحافظة، بمشاركة الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وحضور قيادات الوزارة والمديرية.

 و كان خير بداية الإحتفال؛ تأدية صلاة الجمعة في رحاب مسجد ناصر، و عقبها إجراء لقاء حوارى مع شباب القليوبية، و تم ذلك في قاعة المؤتمرات الخاصة بديوان عام المحافظة ، و بحضور؛ وزير الشباب والرياضة والسادة الوزراء، ومحافظ القليوبية. 

 و جاءت مشاركة وزير الشباب والرياضة فى احتفالات العيد القومى لمحافظة القليوبية، تأكيداً مؤثراً على الدور الفعال الذى تقوم به الوزارة فى المشاركة المجتمعية، و التأزر مع كافة مؤسسات الدولة، و توسيع قاعدة المشاركة الشبابية فى مختلف الفعاليات التي يتم عقدها فى كافة أنحاء الجمهورية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم