حاسبات ومعلومات دمنهور تعقد لجان استماع لتعيين أعضاء هيئة تدريس جدد.

  



البحيرة : سعد زيدان وايمان حمودة

في سبيلها لتطوير العملية التعليمية

واكتمال أركانها عقدت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة دمنهور امس الخميس ١٨ أغسطس ٢٠٢٢م بمقر إدارة الجامعة بدمنهور وفي ضيافة السيد الأستاذ الدكتور عبدالحميد السيد عبدالحميد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبحضور السيد الأستاذ الدكتور/ محمد والي عميد الكلية لجنة الاستماع (الاختبار الشفهي) للسادة المتقدمين لإعلان الكلية.. حيث تمت مقابلة مجموعة من السادة الحاصلين على درجة الدكتوراه في تخصصات نظم المعلومات IS ، وتكنولوجيا المعلومات IT وذلك بغرض تعيين عدد (٣) مدرسين في التخصصات المشار إليها.. لينضموا إلى أسرة العمل بالكلية… لكي يصبح عدد السادة أعضاء هيئة التدريس المعينين المتخصصين بالكلية مع بداية العام الدراسي القادم (٤) مدرسين حاصلين على درجة الدكتوراه وعدد (٤) مدرس مساعد من الحاصلين على درجة الماجستير (الهيئة المعاونة) وجدير بالذكر أن إدارة الكلية ستعلن قريبا عن درجات وظيفية أخرى لاستكمال الهيكل التعليمي والإداري للكلية فور انتهاء اجراءات تعيين السادة المتقدمين للإعلان الحالي.

 

وكثمرة لجهود إدارة الكلية المتواصلة لتطوير العملية التعليمة بالكلية وتوفير المناخ التعليمي الداعم لمهارات الطلاب فقد حقق طلاب الكلية تميزا في المسابقة المصرية للبرمجة لطلاب الجامعات ECPC والتي عقدت يوم الإثنين ١٥ أغسطس ٢٠٢٢م بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري بالإسكندرية بمشاركة طلاب كليات الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي و علوم البيانات من جميع جامعات مصر.. حيث تمكنت ٣ فرق ممثلة للكلية من التأهل للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية والتي ستعقد بمشيئة الله تعالى يوم 27 أغسطس ٢٠٢٢م.

 

وجدير بالذكر أن المسابقة المصرية للبرمجيات لطلاب الجامعات (ECPC) هي جزء من المسابقة العالمية للبرمجيات (ICPC) والتي تعقد سنويا وهي أكبر مسابقة في البرمجيات على مستوى العالم وتشارك فيها أكبر وأعرق الجامعات والأكاديميات وتعتبرها شركات التكنولوجيا العملاقة مثل: مايكروسوفت وجوجل و أمازون وغيرهم حدثا مهما لاظهار الكفاءات العلمية والعملية في القدرة على حل المشكلات لذا تتنافس تلك الشركات على تعيين الفائزين والمتفوقين من تلك المسابقة.







اكتب تعليق

أحدث أقدم