ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. موجز أخبار الطقس غدًا الأحد 25-9-2022حالة الطقس



متابعة __ ندى حموده
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس التي تسود البلاد، غدًا الأحد، وكذلك درجات الحرارة، لذلك يحرص القاهرة 24 على تقديم موجز أخبار الطقس، غدًا الموافق 25 سبتمبر لعام 2022.
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد غدًا الأحد، طقس حار رطب نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للحرارة، على السواحل الشمالية، حسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
حالة الطقس غدًا الأحد
وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، إن الطقس يصبح شديد الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة رطب ليلًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.
ويكون الطقس رطبا على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، بالإضافة إلى نشاط الرياح ليلًا، على بعض المناطق، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.
حالة الطقس غدًا الأحد
وتسجل القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية، وتشهد مع الوجه البحري، طقسا شديد الحرارة حارا رطبا في النهار، معتدل الحرارة رطبا في الليل، مع غيوم جزئية، مع نشاط للرياح أحيانًا مساءً.
ويسود السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، طقس مائل للحرارة نهارًا، معتدل الحرارة رطب، في الليل، بالإضافة إلى جو غائم جزئيًا، ونشاط للرياح في المساء.
أما مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، فيسودها طقس شديد الحرارة رطب في النهار، ومائل للحرارة رطب ليلًا، وجو مشمس، مع نشاط للرياح، كما يسود جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارًا، مائل للحرارة ليلًا، وجو مشمس.
درجات الحرارة غدًا الأحد
وعن ارتفاع الأمواج، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البحر المتوسط يشهد ارتفاع موج من 1 إلى 1.75 متر، مع رياح شمالية شرقية، والبحر الأحمر ترتفع أمواجه من 2 إلى 2.25 متر، إلى جانب رياح شمالية غربية.
وتسجل القاهرة الكبرى درجة الحرارة العظمى 34، الصغرى 23، الإسكندرية العظمى 30، الصغرى 22، العاصمة الإدارية العظمى 34، الصغرى 23، العلمين الجديدة العظمى 30، الصغرى 22، 6 أكتوبر العظمى 35، الصغرى 22، وادي النطرون العظمى 32، الصغرى 21.

اكتب تعليق

أحدث أقدم