اكثر من 35 دور النشر تستقبل رواد معرض دمنهور الخامس للكتاب

 


البحيرة -نورهان الرياني

بدأت دور النشر أمس الثلاثاء على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض دمنهور الخامس للكتاب في استقبال رواد المعرض بمكتبة مصر العامة بدمنهور من الساعة العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً على مدار أيام المعرض عدا يوم الجمعة ابتداءً من الساعة الثانية مساءً.

 كما أقيمت ندوة بعنوان " تنمية مشروع الأسرة المصرية" بقاعة المؤتمرات حاضرت فيها المهندسة زكية رشاد مقررة المجلس القومي للمرأة بالبحيرة بحضور عدد من أعضاء المجلس و رواد المعرض و بعض الطلبة المتميزين المشاركين في ورش الصحافة.

 وتم عقد لقاء للفنانة التشكيلية شرين سامي حول (الفن المعاصر في مصر) أداره الفنانمحمود نوار،  بالاضافة إلى لقاء أدبي بين نادي أدب الدلنجات و كوم حمادة  أداره الشاعرإبراهيم زهران

 وعلى مدار الفترتين الصباحية والمسائية أقيمت العديد من ورش الأشغال الفنية والرسم و التلوين والرسم على الوجه للأطفال وأشغال بالفوم ومسابقات ثقافية وهدايا للأطفال بالإضافة إلى ورش النشاط الاعلامي والصحافة للتربية والتعليم و محاضرة عن أعلام البحيرة.

 وفي الختام استقبل المسرح الروماني بحديقة المكتبة فرقة كورال كفر الدوار التي قدمت العديد من الأغنيات الوطنية وأغنيات التراث الذي تفاعل معها الجمهور.

جدير بالذكر ان معرض دمنهور الخامس للكتاب تم افتتاحه الإثنين الموافق 19 سبتمبر و يستمر حتى 28 سبتمبر 2022  بالتعاون مع مديرية الثقافة بالبحيرة والهيئة المصرية العامة للكتاب والعديد من الهيئات والمؤسسات و بمشاركة أكثر من ٣٥ دور نشر.


اكتب تعليق

أحدث أقدم