*شباب"YLY "يُبدعون في تنظيم وصول وفد الكشافة الجوية المصرية بالوادى الجديد*


كتب: ابراهيم السيد.

  تحت رعاية الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق مع اللواء دكتور "محمد الزملوط" محافظ الوادي الجديد، نظم متطوعو وزارة الشباب والرياضة شباب يدير شباب حضور ١٨٠ مشارك من جميع المحافظات،  من وفد الكشّافة الجوية المصرية.

استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وفد جمعية الكشّافة الجوية المصرية الذي يزور المحافظة للمرة الأولى على مدار أربعة أيام؛ لعقد لقاءات الجمعية على أرض المحافظة بمشاركة ١٨٠ فرد من أفراد الكشّافة من جميع محافظات الجمهورية بحضور الأستاذ "حاتم علي" رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة، والأستاذ "سيد محمود" سكرتير عام المحافظة، والأستاذ "بهاء شوقي" مدير عام الشباب والرياضة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة. 

وخلال اللقاء سُلط الضوء على إنجازات الكشافة الجوية المصرية، وألقى مسئولي الكشافة كلمتهم وهم مفوض التدريب الأهلي القائد إبراهيم زاهر، وكبير المفوضين القائد علاء الدين حموده، ورئيس الجمعية القائد حاتم علي ماهر.

حيثُ أعرب المحافظ عن سعادته بجميع المبادرات التي تحقق التقارب بين أبناء المحافظات، كما استعرض أهم المعالم السياحية والمشروعات التنموية بالمحافظة، مُوضحًا ما تتمتع به من مقوماتٍ طبيعية تتماشى مع النشاط الكشفي. 

واختتم اللقاء بحوار مفتوح مع الشباب، وشكر لتنظيم شباب "YLY” حيثُ وجّه المحافظ بإعداد مقترح لإنشاء معسكر كشفي على أعلى مستوى بالتنسيق مع جمعية الكشافة الجوية المصرية؛ لتعزيز أوجه التعاون بين المحافظة والجمعية خلال الفترة المقبلة.

اكتب تعليق

أحدث أقدم