افتتاح العديد من الانشطة للدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في زيارة لمحافظة الاسكندرية

 


كتبت/ يارا سامح


الدكتور أشرف صبحي وزير، الشباب والرياضة في زيارته لمحافظة الاسكندرية، أقام جولة بمراكز الشباب، وأتى شباب فريق متطوعي وزارة الشباب والرياضة -شباب يدير شباب-  على رأس قائمة التنظيم.

يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ أكتوبر، قام الدكتور أشرف صبحي بزيارة محافظة الاسكندرية وإقامة جولة بمختلف مراكز الشباب، تضمنت بعض الأنشطة وافتتاح مشروعات داخل المراكز.

بدأت الجولة بمركز شباب الأنفوشي، حيث استقبله الشباب والعاملين باحتفاء وهتافات أثناء الزيارة، تفقّد صبحي قاعات التدريب كما شهد افتتاح قاعة مشواري بالتعاون مع اليونيسيف، ومعرض التُراث الحرفي وحديقة أطفال ذوي الهمم، كما أفتتح معرض التُراث الحرفي واستمع إلى العارضين وأصحاب المشروعات اليدوية وقام بتشجيعهم، و قدم بعض الشباب عرض غنائي للتعبير عن حبهم للوزير وشكره على مجهوداته، بالإضافة إلى قيام الوزير بزراعة شجرة ضمن مبادرة (100) مليون شجرة التابعة لمنتدى المناخ COP27.

انتقل الوزير إلى مركز شباب أبي قير، وبجانب جولته التفقدية للأنشطة والملاعب، افتتح مبنى الأنشطة والخدمات بالمركز مع محافظ الاسكندرية اللواء "محمد طاهر".


ومن ثم توجه إلى مركز شباب الحرمين، وهناك تفقد الصالات الرياضية، ورافقه مسئولي المركز إلى القاعة المخصصة لأنشطة التكافل لمساعدة السيدات من أجل حياة أفضل، وناقشت مسئولة المبادرة أهدافها وخطط المزج بين المبادرات الأخرى مع سيادته، وانهى الوزير زيارته وسط احتفالات الشباب بوجوده معهم.


اختتم الوزير اليوم بمركز شباب كرموز حيث قدم الشباب بعض عروض الكاراتيه، وألتقى ببعض ممثلي برلمان شباب مصر.

تمت الجولة بحضور الدكتورة "صفاء الشريف" مدير مديرية الشباب والرياضة، والدكتورة "منال جمال" رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، "أحمد عفيفي" رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم