د. نهال بلبع: جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم

 



نائب محافظ البحيرة تعقد إجتماع خدمة المواطنين وتلتقي بـ ٢١ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات.

 

د. نهال بلبع: جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم.

 

البحيرة – نورهان الريانى 

 

أكدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم، مؤكدة أن حزمة الحماية الإجتماعية التي أعلنتها الحكومة المصرية أمس كانت إحدى ثمار المؤتمر الإقتصادي الذي سيكون له أثر إيجابي كبير علي حاضر ومستقبل الإقتصاد القومي.

 

جاء ذلك أثناء لقاء خدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام برئاسة د نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، وبحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، و كامل غطاس  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، والدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والقوى العاملة والإسعاف والتأمين الصحي ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

 

حيث إلتقت نائب المحافظ بـعدد ٢١ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله وإحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التي تمثلت فى ١٩ حالة مساعدة مالية لمدة ٦ شهور، وتوفير ٤ فرص عمل و٤ حالات توفير علاج من صندوق دعم الدواء، وترخيص كشك بإحدى قري المحافظة، و٢ حالة إجراء رنين مغناطيسي بالمجان، وحالة إعادة تقييد طفل بالعملية الدراسية، وتوفير ٣ كرسي متحرك، وحالة توفير طرف صناعي لمواطن، و٢ حالة صرف أدوية من التأمين الصحي، و٢ حالة جلسات تخاطب للأطفال، وحالة توفير أدوية من مركز علاج الأورام بدمنهور.

 

هذا وقد أكدت د. نهال بلبع، على ضرورة الإلتقاء بالمواطنين للوقوف على كافة إحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة تنفيذًا لتكليفات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية، للدولة بالإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

 

مشددة على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم



اكتب تعليق

أحدث أقدم