لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب السوري تتابع دراسة الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023

لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب السوري تتابع دراسة الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023



كتب . الدكتور خالد عبد اللطيف رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
عقدت اليوم لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب اجتماعاً برئاسة السيد محمد ربيع قلعه جي وحضور غالبية السادة أعضاء اللجنة وذلك لمناقشة موازنة وزارة الخارجية والمغتربين والجهات التابعة لها للسنة المالية 2023 حضر الاجتماع السيد معاون الوزير أيمن سوسان وعدد من السادة المعنيين في الوزارة والجهات التابعة لها.
كما عقدت اللجنة اجتماعاً لمناقشة موازنة مؤسسات وزارة الدفاع والجهات التابعة لها للسنة المالية ٢٠٢٣ حضر الاجتماع نائب وزير الدفاع العماد محمود الشوا وعدد من السادة المعنيين في الوزارة والجهات التابعة لها.
وعقدت اللجنة أيضاً اجتماعاً لمناقشة موازنة وزارة الصناعة والجهات التابعة لها للسنة المالية ٢٠٢٣ حضر الاجتماع السيد وزير الصناعة زياد صباغ مع عدد من السادة المعنيين في الوزارة والجهات التابعة .
كما عقدت اللجنة اجتماعاً لمناقشة موازنة وزارة الموارد المائية والجهات التابعة لها للسنة المالية ٢٠٢٣ حضره وزير الموارد المائية السيد تمام رعد وعدد من السادة المعنيين في الوزارة والجهات التابعة لها .
وقد بحثت اللجنة مع الوزارات المذكورة وكافة الجهات التابعة لها تفاصيل بنود الموازنة العامة للدولة للسنة المالية ٢٠٢٣ كما وردت في مشروع القانون ودرست بنودها بشكل مستفيض.

اكتب تعليق

أحدث أقدم