تحرير 71 محضر غش تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار بابو حمص

تحرير 71 محضر غش تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار بابو حمص

 



خلال حملات رقابية مكبرة لضبط الأسواق بمركزي أبو حمص وكفر الدوار

 

تحرير 71 محضر غش تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار  وضبط سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر

 

البحيرة – محمد ابو صبح

 

فى إطار جهود محافظة البحيرة بتكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية لمتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق.

 

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة  إدارة الرقابة والمتابعة بالدیوان العام  بالتنسيق مع إدارات التموين ومراقبة الأغذية بالإدارات الصحية  بمركزي أبو حمص وكفر الدوار بحملات مرورية مكبرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية لمتابعة جودة المعروض من السلع وللتأكد من وضع إعلان بالتسعيرة وقوائم أسعار السلع بمكان واضح وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 71 محضر غش تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود بيانات و كذا ضبط سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وجنح صحية لعدم توافر الإشتراطات وعدم حمل شهادات صحية.

 

وتمثلت المضبوطات في الآتي 12 جركن زيت طعام مجهول المصدر بدون بيانات بإجمالي كمية 196 كجم 291 كيس مقرمشات وفيشار منتهي الصلاحية 31  كيس وعلبة منظفات منتهية الصلاحية و3 أكياس لحوم مفرومة زنة 350 جم منتهية الصلاحية.

39 كجم سجق مفروم وجبنة موزاريلا بدون بيانات وتغير بالخواص الطبيعية  هذا وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وتم التشديد على ضرورة إستمرار تلك الحملات بمدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

اكتب تعليق

أحدث أقدم