وكيل صحة البحيرة و مدير عام المستشفيات بالوزارة يتفقدان مستشفى ايتاي البارود المركزي



 البحيرة : سعد زيدان ونورهان الريانى

مدير عام المستشفيات بالوزارة يتابع العمل بالمستشفى ويشيد بالأداء

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور  خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان

 

قام صباح الأستاذ الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، والأستاذ الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية .

بمرافقة الاستاذ الدكتور أشرف الإتربي  مدير عام المستشفيات بالوزارة ، لتفقد مستشفى ايتاي البارود المركزي ، حيث قام سيادته بالإطلاع على السجلات الخاصة بالفرق في المستشفى ، وبعض البيانات الخاصة بالمستشفى  والصيدلة ، وتم مراجعة تلك السجلات ،وابدى سيادته بعض الملاحظات الخاصة بالتدريب ، ووجه ببعض التعليمات الخاصة بالعمل .

 

ثم بدأ جولته بالمرور على العناية العامة ، والقلب، وتوجه لوحدة اذابة الجلطة الدماغية، وتم الإطلاع على تذاكر المرضى ، وأشاد سيادته بمجهود الأطباء والتمريض، مع المرضى مع التأكيد على ضرورة عرض الحالات للتلميدسين بإستمرار .

كذلك تم المرور على الحضانات ،و تم استبيان بعض أهالي الحالات عن الخدمه المقدمة ، وهل يوجد أي مشكلات تواجههم ، ثم توجهوا لداخل الحضانة والإطلاع على تذاكر الحالات ، ومناقشة التمريض والأطباء عن الحالات .

 

ثم توجهوا للإستقبال وتم عمل مناوره للإنعاش القلبي الرئوي للتأكد من التزامهم وقدرتهم على الإنعاش القلبي الرئوي ، كذلك تم سؤال المترددين عن الخدمة المقدمة .

 

جاء المرور فى وجود الدكتور باسم الشريف مدير ادارة العلاج الحر والدكتور محمد صبري مدير العنايات والدكتور رضا بكر مدير المستشفى والأستاذة نبيله درويش مدير ادارة التمريض بالمديرية .





اكتب تعليق

أحدث أقدم