مقومات إستثمارية واعدة بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى

 



مقومات إستثمارية واعدة بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى بلغت تكلفة الترفيق بهما مليار و300 مليون جنية .

 

البحيرة – نورهان الريانى وندى حموده

  

ضمن جهود الدولة المصرية والقيادة السياسية لدعم الإستثمار والمستثمرين خاصةً بالمناطق الصناعية للنهوض بها وتنميتها حيث تعد أحد أهم المشروعات القومية التي يوليها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية إهتماماً كبيراً لدورها في دفع عجلة الإقتصاد القومي وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب وزيادة مصادر الدخل وتنويعه وتحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع إستراتيجية مصر 2030 .

 

 تمتلك محافظة البحيرة منطقتين صناعيتين واعدتين بنطاق مركزى وادي النطرون وحوش عيسى سوف تمثلان قاطرة التنمية على أرض المحافظة لتنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل مناسبة لشباب المحافظة.

 

  حيث تم خلال الفترة من 2018 وحتى الآن تنفيذ 429 مشروع بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى بلغت تكلفة الترفيق بهما مليار و300 مليون جنية عبارة عن 338 مشروع بالمنطقة الصناعية بوداي النطرون.

 

  كما تم تنفيذ 91 مشروع بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى.

   

  هذا وتعمل محافظة البحيرة على تشجيع وجذب الإستثمارات الجادة وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترضهم من معوقات خاصةً فيما يتعلق بالإجراءات الإدارية والتنظيمية والفنية المطلوب إستيفائها من الجهات التنفيذية المعنية .

 

كما تشهد المحافظة طفرة تنموية في شتى القطاعات والمجالات لتوفير حياة كريمة للمواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم، فما تم ضخه من إستثمارات وتمويل ودعم للمحافظة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وهو ما يؤكد أن الدولة تضع يدها بقوة لدفع العمل والتنمية على أرض البحيرة .

اكتب تعليق

أحدث أقدم