وكيل وزارة الصحة ووكيل المديرية يتفقدا مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص

 


فى ثالث جولاتهم المرورية اليوم .....

وكيل الوزارة ووكيل المديرية يتفقدا مستشفى الأطفال التخصصي  بأبوحمص

البحيرة : سعد زيدان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور  خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وفى اطار تكثيف المرور على كافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات ، والمتابعة الميدانية المستمرة ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

 

قاما اليوم الأستاذ الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره والأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بإستكمال جولاتهم المرورية ، التى بدأت اليوم بمتابعة العمل بمستشفى كفر الدوار العام ، ثم المرور على مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص ، واختتما جولاتهم المرورية بالمرور على مستشفى الأطفال التخصصي بدمسنا بأبوحمص .

حيث   قاما برفقة فريق الإشراف الذى يضم (١٥) خمسة عشرة عضوًا من كافة الإدارات المعنية بالمديرية ، الفنية والمالية والإدارية ، بالمرور على جميع أقسام  مستشفى الاطفال التخصصي بأبوحمص ، وبعض الأقسام الداخلية ، وتابعا سيادتهما سير العمل بالمستشفى ، واطمأنا كذلك على توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي من أطباء وتمريض، وفنيين على رأس العمل .

 

كذلك تم إستبيان بعض الحالات المرضية وذويهم  ، لبيان مدى رضائهم عن جودة الخدمة المقدمة اليهم .

 

كما قام أعضاء الفريق الإشرافى بالمرور على الجزء الخاص بهم بالمستشفى ، ومتابعة العمل الإشرافى الموكلين به بجميع أقسام المستشفى .

 

ووجها بأهمية الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، والعمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمتهم ، حتى تستمر المستشفى فى تقديم كافة الخدمات بالشكل اللائق والمتميز المعروف عنها .

 

وفى نهاية جولتهم المرورية ، حثا سيادتهما كافة الفريق الطبي والإداري والعاملين بها ، على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأطفال البحيره .

 

جاء المرور فى وجود الدكتور إيهاب بركات مدير مستشفى الاطفال التخصصى والفريق الطبي والإداري بالمستشفى  .







اكتب تعليق

أحدث أقدم