وكيل وزارة الصحة ووكيل المديرية يتفقدا مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص

وكيل وزارة الصحة ووكيل المديرية يتفقدا مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص

 


فى ثالث جولاتهم المرورية اليوم .....

وكيل الوزارة ووكيل المديرية يتفقدا مستشفى الأطفال التخصصي  بأبوحمص

البحيرة : سعد زيدان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور  خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وفى اطار تكثيف المرور على كافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات ، والمتابعة الميدانية المستمرة ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

 

قاما اليوم الأستاذ الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره والأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بإستكمال جولاتهم المرورية ، التى بدأت اليوم بمتابعة العمل بمستشفى كفر الدوار العام ، ثم المرور على مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص ، واختتما جولاتهم المرورية بالمرور على مستشفى الأطفال التخصصي بدمسنا بأبوحمص .

حيث   قاما برفقة فريق الإشراف الذى يضم (١٥) خمسة عشرة عضوًا من كافة الإدارات المعنية بالمديرية ، الفنية والمالية والإدارية ، بالمرور على جميع أقسام  مستشفى الاطفال التخصصي بأبوحمص ، وبعض الأقسام الداخلية ، وتابعا سيادتهما سير العمل بالمستشفى ، واطمأنا كذلك على توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي من أطباء وتمريض، وفنيين على رأس العمل .

 

كذلك تم إستبيان بعض الحالات المرضية وذويهم  ، لبيان مدى رضائهم عن جودة الخدمة المقدمة اليهم .

 

كما قام أعضاء الفريق الإشرافى بالمرور على الجزء الخاص بهم بالمستشفى ، ومتابعة العمل الإشرافى الموكلين به بجميع أقسام المستشفى .

 

ووجها بأهمية الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، والعمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمتهم ، حتى تستمر المستشفى فى تقديم كافة الخدمات بالشكل اللائق والمتميز المعروف عنها .

 

وفى نهاية جولتهم المرورية ، حثا سيادتهما كافة الفريق الطبي والإداري والعاملين بها ، على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأطفال البحيره .

 

جاء المرور فى وجود الدكتور إيهاب بركات مدير مستشفى الاطفال التخصصى والفريق الطبي والإداري بالمستشفى  .







اكتب تعليق

أحدث أقدم