صحة البحيرة : مد فترة التطعيم ضد شلل الأطفال يومي الخميس والجمعة بالفرق الثابتة

 



صحة البحيرة .....

 

مد فترة التطعيم ضد شلل الأطفال يومي الخميس والجمعة بالفرق الثابتة.

 

تطعيم 1078689 طفل بنسبة 98 % حتي اليوم الرابع من الحملة..

 

البحيرة – سعد زيدان

 

في إطار الجهود المبذولة للإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، وتحت رعاية د نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة.

 

أعلن د هانى جميعة  وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أنه تم مد فترة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال يومي الخميس والجمعة بالفرق الثابتة بالوحدات الصحية ومكاتب الصحة ومراكز رعاية الأمومة والطفولةوذلك لتطعيم من لم يتم تطعيمه من الأطفال ( من عمر يوم لخمس سنوات ).

 

كما أشار إلي أنه تم خلال الاربعة أيام من الحملة تطعيم 1078689 طفل بنسبة 98 % من إجمالي مستهدف 1100303(مليون ومائة ألف وثلاثمائة وثلاثة) طفل.

 

 

لافتاً إلي أن الحملة استمرت على مدار 4 أيام  واستهدفت الأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات على مستوى المحافظة، بما يقرب من مليون ومائة ألف وثلاثمائة وثلاثة، بما في ذلك الأطفال الأجانب المقيمين بنطاق المحافظة، وذلك بمشاركة 2998 فرقة تابتة ومتحركة خضعوا لدورات تدريبية لإنجاز مهام التطعيم على الوجه الأمثل، بالإضافة للفرق الإشرافية على جميع المستويات بالمديرية والإدارات الصحية .

 

هذا وتتقدم د نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير  لكافة المواطنين والأطقم الطبية والمسئولين بالمراكز، على الجهد المبذول في نجاح الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال.

اكتب تعليق

أحدث أقدم