البحيرة تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم( أبطال التحدي)


 


نائب محافظ البحيرة تشهد الإحتفالية وتؤكد على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم  

الإحتفالية تضمنت فقرات وعروض فنية وأغاني

بمشاركة أبطال التحدي من مدارس البحيرة.

 

البحيرة – سعد زيدان ونورهان الريانى 

 

 تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم (أبطال التحدي) والذي يوافق 3 ديسمبر من كل عام.

 

شهدت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة الإحتفالية التى نظمتها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن بالبحيرة وجمعية رسالة والتى استمرت على مدار اليوم بمدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور.

 

حيث بدأت فعاليات الحفل بالسلام الجمهوري  وقراءة القرآن الكريم ثم تقديم فقرات فنية واستعراضية لأبنائنا الموهوبين من أبطال التحدي من مدرسة النور للمكفوفين ومدرسة ناصر الفكرية والتي نالت إعجاب وإستحسان جميع الحضور ، كما تم  عرض عددا من الاغاني وبعض الفقرات الترفيهية والألعاب مع أبطال التحدي.

 

وكذا عرض فيلم تسجيلي مجمع  عن جهود جمعية رسالة ودورها فى دعم ذوي الهمم كما قدمت د نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة  التهنئة لذوى الهمم بيوم التحدى.

مؤكدة أنهم مصدر سعادتنا نحرص دائما على التواجد معهم ومشاركتهم جميع لحظاتهم  كما أن المحافظه لا تألو جهدا لدمجهم فى المجتمع بالتنسيق مع كافه الجهات والمؤسسات بالمجتمع ومنها مديريه التربيه والتعليم والتضامن الاجتماعى ومؤسسة حياه كريمه والجمعيات الأهليه

مشيدة بجهود النائبه نجوى خلف عضو مجلس النواب والمجلس الاستشاري لذوى الإعاقة لتقديم الدعم التشريعى والرقابى لضمان حقوق ذوى الهمم.

 

كما قدمت الشكر لجميع القائمين على الاحتفالية، مؤكدة على أن الأشخاص ذوي الهمم أصحاب قدرات ومواهب متميزة، ونماذج تحتذى بها في مواجهة الصعاب معربة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الاحتفال بيومهم،مشيرة إلى أن هذا الاحتفال هو تكريم لكل فرد ووسام على صدره ويبعث برسائل مفعمه بالثقه والتفاؤل والأمل لاستكمال مسيرة البذل والعطاء والتفوق فى كافه المجالات.

 

هذا وقد قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكريم عددا من أبطال التحدي والمتفوفين رياضيا مؤكدة على أن الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة ليس مقتصراً على يوم واحد خلال العام فكل أيام السنة لهم، ونعمل فى ظل توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية، الذي دشن عاماً لذوي الهمم، سلط الضوء فيه على هدايا رب السماء للمجتمع فهم أصحاب الموهبة والعزيمة والإرادة ولهم التحية والتقدير.

 

حضر الإحتفالية  كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور و نجوى خلف عضو مجلس النواب وعبد الله عمارة مدير إدارة بندر دمنهور التعليمية ود رضا إسماعيل مدير إدارة التربية الخاصة ود فايزة زايد   وكيل مديرية التضامن الإجتماعي بالبحيرة

وممثلى مؤسسة حياة كريمة بمحافظة البحيرة ، عصام سند  مدير مدرسة ناصر للتربية الفكرية وعمرو رشدى وصبرى رشدى المدير التنفيذي لجمعية رسالة وعدد من الطلاب والطالبات من أبنائنا ذوي الهمم بمدارس التربية الخاصة وذويهم.








اكتب تعليق

أحدث أقدم