رئيس الوزراء يتابع مع رئيس هيئة الاستثمار جهود دعم وتهيئة مناخ الاستثمار في مصر

رئيس الوزراء يتابع مع رئيس هيئة الاستثمار جهود دعم وتهيئة مناخ الاستثمار في مصر



كتب . الدكتور خالد عبد اللطيف رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي


أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، استمرار مختلف أجهزة الدولة المعنية العمل على تقديم المزيد من التيسيرات والمحفزات التي من شأنها دعم قطاع الاستثمار، وجذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب لضخ استثمارات جديدة أو التوسع في القائم منها تعظيماً لما نمتلكه من مقومات وإمكانات هائلة في مختلف المجالات.


جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، الأحد مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة حسام هيبة؛ لمتابعة جهود دعم وتهيئة مناخ الاستثمار في مصر.


واستعرض الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، تقريراً مجمعاً حول ما تم عقده من اجتماعات ولقاءات مع عدد من المحافظين، بهدف التعرف بشكل تفصيلي على مختلف الفرص الاستثمارية المتاحة داخل محافظاتهم، ودراسة الخريطة الاستثمارية الخاصة بكل محافظة سعياً للترويج لما لدى هذه المحافظات من فرص استثمارية في مختلف القطاعات.


ولفت إلى أنه تم تخصيص فريق عمل بالهيئة يتولى القيام بكافة الدراسات المطلوبة لسرعة الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والترويج لها، تحقيقاً لأوجه التنمية المستهدفة في هذه المحافظات وبما يوفر المزيد من فرص العمل.

اكتب تعليق

أحدث أقدم